الحكم الظالم يحرم الجزائر من فوز عريض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحكم الظالم يحرم الجزائر من فوز عريض

مُساهمة من طرف abed23 في الإثنين أكتوبر 12, 2009 5:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المصريون مطالبون بالفوز علينا بفارق أكثر من هدفين يوم 14 نوفمبر

حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على حظوظه في بلوغ مونديال جنوب إفريقيا الذي سيجري صائفة العام القادم بعد فوزه على نظيره الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهي نتيجة تجعل مصير "الخضر" معلقا إلى غاية الجولة الأخيرة، وسيكون المنتخب المصري مطالبا بالفوز على الجزائر بفارق هدفين على الأقل، حين يلتقي المنتخبان يوم 14 نوفمبر القادم، إذا أراد التأهل لكأس العالم.

لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من الدور الأخير للتصفيات المزدوجة لكأسي إفريقيا والعالم، حقق المنتخب الوطني، أمس، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة فوزا ثمينا على منتخب رواندا متذيل ترتيب المجموعة الثالثة بثلاثة أهداف حملت توقيع كل من غزال وبلحاج وزياني مقابل هدف وحيد للروانديين.

ودخل "الخضر" المباراة بالتشكيلة الأساسية الآتية: لوناس قاواوي، عبد المجيد بوقرة، رفيق حليش، عنتر يحيى، خالد لموشية، نذير بلحاج، رفيق مطمور، مراد مقني، كريم زياني، رفيق صايفي وعبد القادر غزال. في حين جلس على كرسي الاحتياط كل من فوزي شاوشي، سليمان رحو، سمير زاوي، حسان يبدة، ياسين بزاز، وكمال غيلاس. وكان لافتا للنظر وجود الوافد الجديد للمنتخب الوطني نجم نادي نانت الفرنسي جمال عبدون خارج قائمة الـ18، وهو ما يؤكد ثراء التعداد.

ولم ينتظر المنتخب الوطني كثيرا لتهديد مرمى الحارس الرواندي، غير أن الفعالية خانت المهاجمين في العديد من المناسبات، حيث أهدر غزال وصايفي هدفين محققين في الدقيقتين التاسعة والثانية عشر، قبل أن يفاجئنا الروانديون بهدف للاعب موتيزاد جاء عكس مجريات اللعب في الدقيقة العشرين، ولحسن الحظ لم يتأخر الرد الجزائري، حيث أفلح المهاجم غزال في تعديل النتيجة بعد دقيقتين فقط برأسية جميلة بعد فتحة رائعة من المحرك زياني، وشن "الخضر" بعد ذلك سيلا من الهجومات تكللت بهدفين شرعيين رفضهما الحكم واحد بحجة التسلل سجله صايفي، وآخر سجله عنتر يحيى ولم يشاهده لا الحكم ولا مساعداه، وقبل ثوان من نهاية الشوط الأول، نجح نذير بلحاج في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من النجم عبد القادر غزال.

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول، حيث واصل الجزائريون هجوماتهم على الروانديين الذين تاهوا في ملعب تشاكر، وأهدر عنتر يحيى ورفيق صايفي وعبد القادر غزال أهدافا محققة، ورغم التغييرات الثلاثة للمدرب سعدان بإدخال كل من جبور ثم يبدة ـ الذي سجل أول مشاركة له مع "الخضر" ـ إلا أن نتيجة الشوط الأول بقيت على حالها إلى غاية اللحظات الأخيرة من اللقاء حين أعلن الحكم الظالم عن ضربة جزاء نجح زياني في تحويلها إلى هدف ثالث، لينتهي اللقاء الذي أرهق أعصاب الجزائريين.

وإثر هذا الفوز المستحق رغم ظلم الحكم الغيني يعقوب كيتا، يحافظ المنتخب الوطني على مركزه الريادي بـ13 نقطة، وبفارق أهداف معتبر (+7)، وهو ما يسمح له بالتنقل إلى العاصمة المصرية القاهرة في وضع جيد، والتفاوض على تأشيرة المونديال من موقع قوة، حيث يكفي الجزائر الفوز بأي نتيجة أو التعادل، أو حتى الهزيمة بأقل من فارق هدفين أمام منتخب مصر يوم 14 نوفمبر في الجولة الأخيرة من الإقصائيات لبلوغ المونديال، وهو ما يعني أن المصريين مطالبون بالفوز علينا بما لا يقل عن هدفين كفارق للوصول إلى كأس العالم.
avatar
abed23

ذكر عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 30
البلد : algerie
العمل : --*--
المزاج : heureux

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحكم الظالم يحرم الجزائر من فوز عريض

مُساهمة من طرف عادل في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 12:00 am

هاد الحكم ما يشوفش مليح و لازمو يدير نواظر

مسكين لبارح قريب نكي عليه

بصح راهو حمار بلا وذنين

و كي شافهم كحلان كيفو قالك ندز معاهم

ربي يهدي و ربي راهو كبير
avatar
عادل

ذكر عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 31
البلد : سكيكدة
العمل : ......
المزاج : عايشين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحكم الظالم يحرم الجزائر من فوز عريض

مُساهمة من طرف جزائري و أفتخر في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 12:07 am

عندك الحق عابد راهو حمار بلا وذنين

راك تشوف شحال راهو أكحل أنا كون جيت في بلاستو نروح نشري كيلو تع هداك لي يديروه لبنات باش يبياضو ما نعرفش اسمو و نسبغ بيه روحي و يا ربي يبان لوني رمادي أحسن من الأسود

ههههههههههههههههههههه

تحيا بلادي الجزائر
avatar
جزائري و أفتخر

ذكر عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 32
البلد : وهران
العمل : تاجر
المزاج : عادي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى