المنتخب الوطني يصل عشية اليوم إلى مطار القاهرة

اذهب الى الأسفل

المنتخب الوطني يصل عشية اليوم إلى مطار القاهرة

مُساهمة من طرف cheb kader في الخميس نوفمبر 12, 2009 8:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يصل اليوم، على الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر، على متن طائرة خاصة من مطار روما الإيطالي، المنتخب الوطني الجزائري إلى القاهرة، استعدادا للمباراة التي ستجمعه بنظيره المصري يوم السبت 14 نوفمبر بملعب القاهرة على الساعة السادسة والنصف بتوقيت الجزائر.
أنهى المنتخب الجزائري معسكره التحضيري بمدينة فلورانس الإيطالية، واستعاد كامل لاعبيه المصابين، حيث غادرت كل العناصر العيادة، وتمكّنت من ملامسة الكرة من جديد على غرار المدافع مجيد بوفرة، ولم يبق سوى عنتر يحيى من لم يلمس الكرة بعد، وتبقى حظوظ مشاركته في المباراة واردة. وحسب مصادر عليمة، فإن المدرّب الوطني رابح سعدان ضبط، ليلة أمس، التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب مصر، على أن يضبط قائمة اللاّعبين الاحتياطيين، بعد الحصة التدريبية الوحيدة التي يجريها غدا في نفس توقيت المباراة بملعب القاهرة. ومن المقرر أن يتنقّل حشد جماهيري كبير من أنصار المنتخب الجزائري المقيمين بمصر أو الذين تنقلوا أمس إلى القاهرة، إلى مطار القاهرة الدولي لاستقبال رفقاء الحارس الونّاس فاواوي، حاملين الرايات الوطنية، وللتأكيد بأن النخبة الوطنية لن تكون لوحدها خلال هذا الموعد الكروي الهام. ومن جهته طمأن طبيب المنتخب الوطني المختص في جراحة الأعصاب، العربي حنيفي، أن كل العناصر الوطنية المتواجدة في المركز الرياضي لمدينة فلورونس الإيطالية، في صحة جيّدة وبإمكانها المشاركة في مباراة 14 نوفمبر، باستثناء مدافع بوخوم الألماني، عنتر يحيى، الذي لم يشف بعد من الإصابة التي تعرّض لها مؤخرا''، على حد تعبير محدثنا.
وقال العربي حنيفي، طبيب المنتخب الوطني، المختص في جراحة الأعصاب في حديث مع ''الخبر'' من القاهرة أنه باستثناء عنتر يحيى الذي لايزال يخضع للعلاج المركز، فإن ''كل اللاعبين يتواجدون في صحة جيّدة، بدليل أن آخرهم، حسان يبدة، باشر مداعبة الكرة''، على حد قول حنيفي الذي طلب منه رئيس الفاف التوجّه إلى القاهرة أمس، للوقوف ميدانيا على ظروف الإقامة والغرف التي ستخصّص لعلاج اللاّعبين.
وعن نسبة مشاركة عنتر يحيى في مباراة 14 نوفمبر، رفض حنيفي إعطاءنا نسبة معيّنة مكتفيا بالقول ''كل شيء مرتبط بنوع الإصابة وكيفية تعامل عنتر معها''.
avatar
cheb kader

ذكر عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 30
البلد : algerie
العمل : etudient
المزاج : bien

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المنتخب الوطني يصل عشية اليوم إلى مطار القاهرة

مُساهمة من طرف didin في الجمعة نوفمبر 13, 2009 1:24 pm

غير وصلو لقاو ترحيب همجي

بصح معليش الجزائريين رجالة ماشي كيفكم يا مصريين

ما بقاش بزاف

كونو في موعد هزيمتكم
avatar
didin
الإشراف على مملكة الشباب
الإشراف على مملكة الشباب

ذكر عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30
البلد : algerie mon amour
العمل : etudient
المزاج : plus belle la vie

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى