سعدان يقتنع بإمكانات إبراهيمي وفابر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعدان يقتنع بإمكانات إبراهيمي وفابر

مُساهمة من طرف جزائري و أفتخر في الأحد مارس 28, 2010 9:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان أعجب كثيرا بإمكانات مهاجم نادي كليرمون فيرون ياسين ابراهيمي في مواجهة ناديه أمام ايستر إلى درجة انه يكون قد وضعه في قائمة اللاعبين الذين سيتنقلون إلى جنوب افريقيا للمشاركة في المونديال.
ويبقى الإشكال المطروح في قضية ابراهيمي أنه يلعب للمنتخب الفرنسي لأقل من عشرين سنة وهو بحاجة إلى رخصة من الاتحاد الدولي حتى يتمكن من اللعب للجزائر.
وإضافة إلى اقتناع سعدان بإبراهيمي فإنه اندهش للمستوى الكبير لحارس كليرمون مايكل فابر الذي تألق بشكل ملفت للانتباه، ليؤكد بذلك أحقيته في حمل الألوان الوطنية.
وفي نفس المواجهة التي جمعت ايستر بكليرمون، تفاجأ رابح سعدان لتواجد مادوني رضا الذي يلعب كقلب دفاع في كليرمون.
ويكون رابح سعدان قد تحدث إلى رفيق صايفي بعد نهاية المواجهة التي فاز فيها كليرمون بثلاثة أهداف لواحد، وأكد له تواجده في قائمة اللاعبين التي ستشارك في مونديال جنوب افريقيا.

سعدان سيختار ما بين 35 لاعبا

أكد مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان في تصريح لجريدة ليكيب الفرنسية انه سيختار ما بين 35 لاعبا لتشكيل الفريق الذي سيتنقل للمشاركة في مونديال جنوب افريقيا.
وقال سعدان انه يضع بعض اللاعبين تحت المجهر من بينهم متوسط ميدان سوشو الفرنسي رياض بودبوز، سفيان فيغولي "غرونوبل"، محمد شاقوري "شارل لوروا البلجيكي"، وليد شرفة "تاراقونا الإسباني"، سلطاني كريم "ادودنهاغ هولندا"، إبراهيم ياسين "كليرمون الفرنسي"، فابر مايكل "كليرمون".

التشكيلة ستختار في العاشر من ماي
وقال سعدان انه سيوقف علمية معاينة اللاعبين في العاشر من ماي القادم على أن يرسل قائمة من ثلاثين لاعبا في الأسبوع الثاني من ماي للاتحاد الدولي على أن يغربلها ويكتفي بـ23 لاعبا في التربص الذي يسبق التنقل إلى جنوب افريقيا.
avatar
جزائري و أفتخر

ذكر عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 32
البلد : وهران
العمل : تاجر
المزاج : عادي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى